ثانوية سعد بن معاذ في مراحلها الأخيرة
المعرض السنوي للأعمال اليدوية في ثانوية الخنساء الإسلامية
Tالمدير العام للتعليم الديني يحضر المسابقة السنوية في ثانوية التربية الإسلامية
احتفالية بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لتأسيس الجيش العراقي
بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل ، أقامت ثانوية زينب بنت خزيمة الإسلامية للبنات في محافظة الأنبار احتفالية كبيرة بعيد ابطالنا وحماة الوطن جيشنا العراقي الباسل
تضمنت الاحتفالية كلمة لرئيسة لجنة الانشطه الست سارة احمد عبرت فيها عن الشكر والتقدير لجيشنا الشجاع الذي ضحى بدمائه من اجل الحفاظ على ارضنا وشعبنا وقصيده عنوانها الجندي القتها الطالبة اطياف زياد وفعالية لمجموعة من الطالبات.
وفي الختام سائلين المولى ان يحفظ جيشنا وبلادنا وشعبنا من شرور الحاقدين.